جماعة المحبة و الفرح

تأسست جماعة المحبة والفرح  في العراق عام 1986. اكتسبت جماعة المحبة والفرح موطئ قدم في السويد عام 2006 ومنذ ذلك الحين ازدهروا الجماعة بتماسك مبني على الإيمان والالتزام والحب والفرح لأعضائه. يتم دعم جماعة المحبة والفرح من خلال الكنيسة الكلدانية في سودرتاليا. تتكون جماعة المحبة والفرح  من 22 شخصًا من مختلف الأعمار ، شبابًا وبالغين ، مع تشخيصات مختلفة واختلافات وظيفية. يتم تشغيل الجماعة بمبادرة طوعية من قبل حوالي 16 من أعضاء مجلس الإدارة الذين يعملون لضمان أن الشباب والكبار الذين يقفون وراء التشخيص يجب أن يكونوا دائمًا جزءًا من الكنيسة. مشاركتهم وحضورهم هو رمز الكنيسة للنور والرجاء وبالطبع المحبة والفرح. في المجتمع ، يتم إنشاء الأنشطة في شكل معارض وخدمات العبادة والمحاضرات والرحلات الترفيهية والحفلات والأنشطة الترفيهية الأخرى التي تركز بشكل أكبر على اللعب وغيرها من وسائل الترفيه.

تعقد جماعة المحبة والفرح اجتماعات على شكل نشاط مرة واحدة على الأقل في الشهر. ويسبق محتوى النشاط دائمًا بداية النشاط الروحي من خلال مقاسمة الأنجيل, حضور القداس من ثم استماع إلى محاضرة ثم ينتهي اللقاء باللعب ووجبة مشتركة.
المبادرات الأخرى المقدرة لجماعة المحبة والفرح هي احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة ، واحتفالات عيد الفصح ، والعروض المسرحية والعديد من المنتديات الأخرى التي تديرها الكنيسة الكلدانية حيث يمكن للجماعة المشاركة بيها.
يجتمع أعضاء مجلس الإدارة كل أسبوعين لمتابعة التخطيط السنوي الذي يتم وضعه كل عام فيما يتعلق بتنفيذ المناسبات والأنشطة الخاصة بجماعة المحبة والفرح.