توصية الأحد الأول للصيف‎
الإرسالية الكلدانية في السويد Kaldeiska Katolska Missionen i Sverige
مركز مار نرساي – سودرتاليه *][* Mar Narsay Centre - Södertälje
الأحـد الأول للصيف سـنة العائلـة 2015.07.12
1* النـيــات أهلا بالضيوف الكـرام الآباء آزاد و ريان و دنحـا
(في نهاية الطلبات) يا رب ! من أجل قداسةِ العوائل المسيحية ، وصمودِ المُضطَهَدين بسبب إيمانِهم ، وشفاءِ مرضى الرعية ، وراحةِ أنفس المطهر، و استتباب الأمن والسلام في العالم وخاصة في الشرق الأوسط ، والمرحوم سلمان صادق أودو ، والمرحومة مادلين بيرو يوسف : نطلبُ منكَ.
الشماس: ܢܲܦ̮ܫܵܬܼܲ̈ܢ ܘܕܼܲܚ̈ܕܼܵܕܼܹܐ ... نَوْشاثانْ وْذَحْذاذِى ...
2* التوصية
تقام اليوم ظهرا صلاة الثالث والجناز عن روح المرحوم سلمان صادق أودو ويقبل العزاء أولاده وبناته بعد الجناز في قاعة الكنيسة.
تقام اليوم مساءًا صلاة الثالث والجناز عن روح المرحومة مادلين بيرو يوسف ويقبل ذووها العزاء بعد القداس في قاعة الكنيسة وحتى الساعة التاسعة ليلا.
الأربعاء القادم 15/7 يقع فيه تذكار مار قرياقوس وأمه يوليطى.نقيم فيه القداس مساءًا الساعة الخامسة.
غدا الاثنين سيصل المطران شليمون وردوني ليلا الى السويد برفقة السيد عماد حسيب مؤسس أخوية " المحبة والفرح " في العراق والتي لها فرع في السويد وهي تهتم بالأخوة ذوي الحاجات الخاصة (المعَّوقين)، الذين غسلنا أرجل بعضهم في فصح سنة 2014 وناولناهم المناولة الأولى في خريف نفس السنة. فيوم الأربعاء 15/7 سيلتقي سيادة مار شليمون مع عماد حسيب بأبناء الرعية الساعة السادسة مساء بعد القداس في هذه الكنيسة ، فيرجى الانتباه الى ذلك وحضور لقاء المطران.
تلبية لطلب بعض أبناء الرعية في إشغال الطلاب أثناءَ فترة الصيف، تمَّ الأتفاقُ مع هيئة التعليم المسيحي على فتح أبواب الكنيسة كلَّ سبت من الساعة الحادية عشرة وحتى الواحدة بعد الظهر لاستقبال الطلاب الراغبين في الدوام لمتابعة ثقافتهم الدينية والاجتماعية. وقد تتـطوَّع بعض المعلمين والمعلمات مشكورين للقيام بهذه الخدمة.

نذّكِرُ المؤمنين الكرام بأنَّ أبناء الرعية يقومون بعرض مسرحية بعنوان " نيشان الخطوبة " يوم 5/9 في قاعة ستادهوسيت وترفع الستارة الساعة الرابعة مساءا و يُرصَدُ ريعها لبناء كنيسة الكلدان في سودرتاليه. تباعُ البطاقات لدى لجنة الكنيسة التنظيمية ، وسعر الباطة 100 كرون ، مع العلم يمكن استغلال الفرصة للتبرع بسعر أعلى.
وبهذه المناسبة نذكر المؤمنين الكرام بأنَّ باب التبرّع لبناء الكنيسة الجديدة مفتوحٌ ، ومريم العذراء تنتظرُ عطاياكم بسخاء لبناء كنيستها ، فتجازيكم بنعمها. يمكنكم إيصال تبرعكم عن طريق كاهن الكنيسة أو مباشرة عن طريق حساب البنك Bank Giro المفتوح خصيصا لهذا الغرض. ويمكنكم أيضل الإطلاع على أخبار المشروع من خلال مواقعها الالكترونية. رقم الحساب هو: B G 261-9047
القس بـول ربــان 0739341146 Fr. Paul Rabban

  العودة إلى الصفحة السابقة   اطبع الصفحة

Copyright ©2005 marnarsay.com