توصية الأحد الأول للرسل : العنصرة‎
الإرسالية الكلدانية في السويدKaldeiska Katolska Missionen i Sverige
مركز مار نرساي – سودرتاليه *][*ar Narsay Centre - Södertälje
الأحـد الأول للرسل عيد حلول الروح القدس 2015.05.24
1* النـيــات
(في نهاية الطلبات) يا رب ! من أجل قداسةِ العوائل المسيحية ، وصمودِ المُضطَهَدين بسبب إيمانِهم ، وشفاءِ مرضى الرعية ، وراحةِ أنفس المطهر ، و استتباب الأمن والسلام في العالم وخاصة في الشرق الأوسط ، والمرحومة ليلى يوسف شيخ عبود ، والمرحوم فادي نجيب صليوا نعومي: نطلبُ منكَ.
الشماس: ܢܲܦ̮ܫܵܬܼܲ̈ܢ ܘܕܼܲܚ̈ܕܼܵܕܼܹܐ ... نَوْشاثانْ وْذَحْذاذِى ...
2* التـوصــية
يُسـتأنفُ الانقطاع عن اللحم أيام الجمع ما عدا التي يقع فيها عيد أو تذكار.
بخصوص سفرة أبناء الرعية الى لورد من 3 – 10/8/2015 ما تزال مفتوحة للتسجيل الى بعد أسبوعين أى الى 7/ 6 القادم. وللتسجيل يرجى الاتصال بالسيدين عدنان شمعون وإدمون حنا
تقام اليوم صلاة الثالث والجناز عن روح المرحومة ليلى يوسف شيخ عبود ويقبل العزاء أولادها أياد و زياد جبور في قاعة الكنيسة.
الأحد القادم 31/5 نحتفل فيه بنهاية شهر مريم والتطواف في نهاية قداس الظهر الى تمثالها في القاعة.
بخصوص الاحتفال بـ "شيرا" القديسين، ليس الأمر مزاجيا. كل رعية تحتفل بعيد شفيعها وتقيم شيرا في ذلك اليوم إذا سمحت الظروف. أما بقية القديسين فإذا أحب مؤمنون أن يحتفلوا بشيرا شفيع قراهم فلا مانع في ذلك ،و يخضع ايضا للظروف. وإنما لا يفرض على الرعية كلها.
مؤمنون كثيرون ينذرون ، خاصة لمريم العذراء ونحن في شهر تكريمها ، كتيجان أو أساور وغيرها والتي لا تحتاج اليها مريم بقدر ما تحتاج مريم الى أن نقتدي بها ونخدم الآخرين. وهي تنتظر الآن بناءَ أول كنيسة كاثوليكية في ستوكهولم على أسمها . فتنفعها تبرعاتكم لبناء كنيستها أكثر من تزيين تماثيلها.
نذّكِرُ بأنَّ باب التبرّع لبناء الكنيسة الجديدة مفتوحٌ ، ومريم العذراء تنتظرُ عطاياكم لبناء كنيستها. يمكنكم إيصال تبرعكم عن طريق كاهن الكنيسة أو مباشرة عن طريق حساب البنك Bank Giro المفتوح خصيصا لهذا الغرض. ويمكنكم أيضل الأطلاع على أخبار المشروع من خلال مواقعها الالكترونية
الموقع الإلكتروني : www.kkc-jmk.org
الـبريد الالكتروني : forslag@kkc-jmk.org
الفيس بوك : Kaldeiskt Kulturcentrum Jungfru Maria kyrka
حساب البنك {داخل السويد} B G 261-9047.
أما الحساب الدولي لتبرعك من خارج السويد فهو كالآتي :
Account
IBAN : SE3150000000052311096923
BIC : ESSESESS
Accountnr : 5231109692

  العودة إلى الصفحة السابقة   اطبع الصفحة

Copyright ©2005 marnarsay.com