توصية الأحد الرايع للقيامة‎
الأرسالية الكلدانية في السويد Kaldeiska Katolska Missionen i Sverige
مركز مار نرساي – سودرتاليه *][* Mar Narsay Centre - Södertälje
الأحـد الرابع للقيامة يوم الدعوات الكهنوتية والرهبانية 04.26. 2015
ســنة العائـلـة
هذا الأحد الرابع للقيامة مخَّصصٌ للتعريف بالدعوات الكهنوتية والرهبانية والصلاة من أجل أن يقيم الله لكنيسته دعوات كثيرة من كهنة ورهبان وراهبات ليساعدوا المؤمنين والعالم على معرفة الله ومحبته وسماع كلامه.
1* النـيــات {{ تقرأ الطلبات بعد الصلاة من أجل الدعوات }}
(في نهاية الطلبات) يا رب ! من أجل زيادة عدد الكهنة والرهبان والراهبات ، وقداسةِ العوائل المسيحية، وصمودِ المُضطَهَدين بسبب إيمانِهم ، وشفاءِ مرضى الرعية، وراحةِ أنفس المطهر، و آستتباب الأمن والسلام في العالم وخاصة في الشرق الأوسط ، والمرحوم صباح عبد المسيح ، والمرحومة حليمة بيبي حنـا ، والمرحومة سلفانا حازم أللوش : نطلبُ منكَ.
الشماس: ܢܲܦ̮ܫܵܬܼܲ̈ܢ ܘܕܼܲܚ̈ܕܼܵܕܼܹܐ ... نَوْشاثانْ وْذَحْذاذِى ...

2* التـوصــية

تقام اليوم صلاة الثالث والجناز عن روح المرحومة حليمة بيبي حنـا ويقبل العزاء سلوان اسحق وأخته سناء بعد الجناز في قاعة الكنيسة.
تقام ايضا صلاة الثالث والجناز عن روح المرحومة سلفانا حازم أللوش وتقبل العزاءَ خالتها سماح صليوا حنكَلا وزوجها أياد صليو و سيفاني بعد الجناز في قاعة الكنيسة.
نظرا للظروف الطارئة بسبب التعميرات في كنيسة سانت أنسكار لقد طرأ التغيير التالي على دروس التعليم المسيحي للفترة المتبقية من السنة الدراسية :سيتلقى الطلابُ التعليمَ في كنيسة مار يوحنا ؛
أيام السبت من الساعة 10-12 ظهرا طلاب التناول مع صف الكبار،عمر 12 سنة وما فوق، أساتذتهم دينا و روني؛ ومن 12-14 طلاب بقية الصفوف.
أيام الآحاد من الساعة 15-17 طلاب التناول الأول ويخدمون القداس المسائي.
هذا الأجراء الوقتي بدأ من السبت الماضي ويستمر الى ختام دورة التعليم.
نذّكِرُ بأنَّ باب التبرّع لبناء الكنيسة الجديدة مفتوحٌ فنستقبل عطاياكم. يمكنكم ايضا إيصال تبرعكم عن طريق حساب البنك Bank Giro المفتوح خصيصا لهذا الغرض. كما يمكنكم الأطلاع على أخباء المشروع من خلال مواقعها الألكترونية

الموقع الألكتروني : www.kkc-jmk.org
الـبريد الألكتروني : forslag@kkc-jmk.org
الفيس بوك : Kaldeiskt Kulturcentrum Jungfru Maria kyrka
حساب البنك {داخل السويد} B G 261-9047.
القس بـول ربــان 0739341146 Fr. Paul Rabban
 

  العودة إلى الصفحة السابقة   اطبع الصفحة

Copyright ©2005 marnarsay.com