الأحد الثاني للصوم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 2018.02.18

النيــات:

يا رب من أجل أن يحُّلَ السلامُ والفرحُ في العالم ، لاسيما في الشرق الأوسط ، وتسويةِ الخلافات السياسية، ومن أجل عودةٍ سالمة للنازحين الى قُراهُم وبيوتِهم، ومن أجل : الشبابِ المسيحي، وشفاءِ مرضى الرعية، وخلاصِ الأنفس المطهرية، والمرحوم ماهر رزوقي ، والمرحوم ناجي الجزراوي، والمرحومة جورجيت حَّراق، والمرحومة رمزة مجيد قطّان ، والمرحوم حسام بشير رسام، وكل النيّـات المطلوبة : نطلب منك الشماس : نَوشاثان ....ܢܲܦ̮ܫܵܬܼܵܢ ܘܕܼܚܕܼܵܕܼܹ̈ܐ......

التوصـية:

تلفون سكرتارية الكنيسة = 0760602035

1+ تقام اليوم صلاة الثالث والجناز عن روح المرحوم ناجي الجزراوي، ويقبل العزاءَ أولاد أخيه عمار وريتا وإبن أخته رامز دانو، بعد الجناز في قاعة الكنيسة.
2+ يُقام مساء اليوم القداس والجناز للمرحوم ماهر رزوقي قطان مسؤول أُخًـوَّة المحبة والفرح وبعد الجناز تُقَّدِمُ الأُخُّوةُ الفيكا عن روحه في قاعة الكنيسة.
3+ الثلاثاء القادم 20/ 2 تقام مراسيم الدفنة للمرحومة نظيرة حبيب قرةزيوان الساعة العاشرة صباحا في مقبرة سودرتالية. وتقدم بعدها لقمة الرحمة في قاعة كنيسة مريم العذراء ويقبل ذووها العزاء حتى الساعة الرابعة 16.00.
4+ الأربعاء 21/ 2 تقامُ صلاة الثالث والجناز في كنيسة مريم العذراء الساعة 11.00 صباحًا عن روح المرحومة نظيرة حبيب قرةزيوان تليها لقمة الرحمة في قاعة الكنيسة ويقبل العزاء أولادها جورج توماس وأخواته عائدة وسناء الى الساعة 16.00.
5+ الخميس القادم 22/ 2 تقام مراسيم الدفنة للمرحوم آرام ياقو شاكير الساعة العاشرة صباحًا في مقبرة هودينكى.
6+ خلال الصوم نقيمُ يوميًا صلاةَ الرمش والوردية والقداس كآلآتي :
+++16.30 الرمش ، 17.00 الوردية ، 17.30 القداس. وأيام الجُمع نقيم رياضة درب الصليب في 17.30 عوض القداس
7+ نؤَّكد لأبناء الرعية بأننا مستمرون في إقامة قداديس الآحاد في مواعيدها الثابتة صباحًا في 11.00 ومساءًا في17.00 وأنشطتنا الراعوية كالمعتاد فآطمأنوا بأنَّه لن ينافسنا فيها أحد.
8+ تقيم كنيسة شارهولمن بالأشتراك مع الرابطة الكلدانية حفلةً للعوائل يوم عيد القيامة، فللتسجيل وزيادة في المعلومات يرجى الأتصال بالأرقام الموجودة في لوحة الأعلانات.
++ تعليمات آدابية :
• لا مبرر لجلوس المؤمنين في القاعة أو على الكراسي في الصف الأخير.
• وجود أمكنة في المصاطب لتعليق الحقائب اليدوية
• عدم مضغ علك في الكنيسة أو لصقه على المصاطب أو على الأرض
• عدم إستعمال الموبايل أثناء الصلاة. يُرجى غلقُه أو إسكاتُه. عدم الرَّد عليه بتاتا.
• الجاكيتات أو القماصل أو القوابيط تُترك في المكان المخصص لها : التعاليق.
• السيارات تُركَن في الأمكنة المحددة والمخططة لها: لا أمام باب الكنيسة ولا في أماكن ذوي الأحتياجات الخاصة، ولا خلافا للتخطيط المرسوم.
• التدخين ممنوع أمام باب الكنيسة، يجوز في الحوش فقط حيث توجد النفّاضات
• الأطفال تُخصص لهم مستقبَلا غرفة خاصّة يُشغلهم فيها معلمون ، ولا يُحتفظ بهم في الهيكل.

القس بول ربان 0739341146 Fr. Paul Rabban

  العودة إلى الصفحة السابقة   اطبع الصفحة

Copyright ©2005 marnarsay.com