الأحد السابع للـدنح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 2018.02.04

النيــات:

يا رب من أجل أن يحُّلَ السلامُ والفرحُ في العالم ، لاسيما في الشرق الأوسط ، وتسويةِ الخلافات السياسية، ومن أجل عودةٍ سالمة للنازحين الى قُراهُم وبيوتِهم، ومن أجل : الشبابِ المسيحي، وشفاءِ مرضى الرعية، وخلاصِ الأنفس المطهرية، والمرحوم ماهر رزوقي ، والمرحومة فهيمة ميخو حَنكِلا، والمرحومة حنى حنا صومو ، وكل النيّـات المطلوبة : نطلب منك الشماس : نَوشاثان ....ܢܲܦ̮ܫܵܬܼܵܢ ܘܕܼܚܕܼܵܕܼܹ̈ܐ......

التوصـية:

تلفون سكرتارية الكنيسة = 0760602035

1+ تقام اليوم صلاة الثالث والجناز عن روح المرحومة فهيمة ميخو حنكِلا ويقبل العزاء زوجها أياد صليوا سِىفاني وآبنتها سماح صليوا حنكلا وحفيدتها مور دَّلي،بعد الجناز في قاعة الكنيسة، ثم ينتقلون الى قاعة مار كبرييل في رونة لتقديم لقمة الرحمة.
2+ الأربعاء القادم تقام مراسيم الدفنة للمرحوم ماهر رزوقي، مسؤول أخُّوة المحبة و الفرح، الساعة 11.30 في مقبرة سودرتالية، يتبعها قبول التعازي عن روحه في قاعة كنيسة مار توما في لينا هاكن.
3+ الجمعة القادمة 9/ 2 يقع فيها تذكار جميع الموتى المؤمنين. وبما أنه يوم خاص بالموتى ويُقام الجناز عن أرواحهم لذا تُقرأ أيضا أسماؤُهم جميعا. فأرجو من الذين يرغبون إشراك أمواتهم في القداس أن يُبَّلغوني بأسمائِهم خلال هذا الأسبوع، قبل الخميس، لتسجيلها وتهيئة القوائم بها. ويمكن تسجيل الأسماء أيضا لدى السكرتارية ، أو عند الشماس في مدخل الكنيسة.
4+ الأحد القادم 11/ 2 هو ذكرى ظهورات مريم العذراء في لورد، وتحتفلُ فيه الكنيسة بيوم المرضى، وفيه أيضا يبدأ الصوم الكبير.
5+ الثلاثاء 13/ 2 يلقي الأب Fredrik Heiding SJ محاضرته عن دينيس الأريوباغي.
6+ نذكر المؤمنين الكرام بأننا نستمِرُّ في إقامةِ القداديس أيام الآحاد في كنيسة مريم العذراء في الساعة 11.00 صباحًا، و17.00عصرًا.
7+ نذكر أيضا بأننا نقيم القداس اليومي خلال الأسبوع، الساعة 17.00 ، عدا السبت حيث نقيمُ صلاة الرمش عوض القداس في الساعة الخامسة مساءًا.
++ تعليمات آدابية :
• لا مبرر لجلوس المؤمنين في القاعة أو على الكراسي في الصف الأخير.
• وجود أمكنة في المصاطب لتعليق الحقائب اليدوية
• عدم مضغ علك في الكنيسة أو لصقه على المصاطب أو على الأرض
• عدم إستعمال الموبايل أثناء الصلاة. يُرجى غلقُه أو إسكاتُه. عدم الرَّد عليه بتاتا.
• الجاكيتات أو القماصل أو القوابيط تُترك في المكان المخصص لها : التعاليق.
• السيارات تُركَن في الأمكنة المحددة والمخططة لها: لا أمام باب الكنيسة ولا في أماكن ذوي الأحتياجات الخاصة، ولا خلافا للتخطيط المرسوم.
• التدخين ممنوع أمام باب الكنيسة، يجوز في الحوش فقط حيث توجد النفّاضات
• الأطفال تُخصص لهم مستقبَلا غرفة خاصّة يُشغلهم فيها معلمون ، ولا يُحتفظ بهم في الهيكل.

القس بول ربان 0739341146 Fr. Paul Rabban

  العودة إلى الصفحة السابقة   اطبع الصفحة

Copyright ©2005 marnarsay.com