الأحد الثاني للـدنح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 2018.01.14

النيــات:

يا رب من أجل أن يحُّلَ السلامُ والفرحُ في العالم ، لاسيما في الشرق الأوسط ، وتسويةِ الخلافات السياسية، ومن أجل عودةٍ سالمة للنازحين الى قُراهُم وبيوتِهم، ومن أجل الكنيسة الجامعة ليُؤَّديَ أبناؤُها قادةً ومؤمنين رسالتَها بثباتٍ ونجاح، ومن أجل : الشبابِ المسيحي ، وشفاءِ مرضى الرعية ، وخلاصِ الأنفس المطهرية ، والمرحوم حكمت إيليا زنبور، و المرحومة رمزة مجيد قطان، والمرحومة أميرة عبو بهنو،وكل النيّـات المطلوبة:نطلب منك الشماس : نَوشاثان ....ܢܲܦ̮ܫܵܬܼܵܢ ܘܕܼܚܕܼܵܕܼܹ̈ܐ......

التوصـية:

تلفون سكرتارية الكنيسة = 0760602035

1+ تقام اليوم صلاة الثالث والجناز عن روح المرحوم حكمت إيليا زنبور، ويقبل العزاء أولادُ أخيه ساهر وسرمد وصلاح بعد الجناز في قاعة الكنيسة. وبعدها ينتقلون الى قاعة مرحبا حيث يقدمون عن روحها لقمة الرحمة.
2+ تقام اليوم أيضا صلاة الثالث والجناز عن روح المرحومة رمزة مجيد قطان، ويقبل العزاء بناتها ابتسام وعالية عبد، وحفيدتها روعة رياض في قاعة الكنيسة.
3+ الثلاثاء 16/ 1 يقدم الأب فريدريك محاضرة عن آباء الكنيسة الساعة 18.00، بدءًا بديونيسيوس الأريوباغي الذي التقى بولس الرسول في أثينا، أع 17: 34
4+ الأربعاء 17/ 1 يقع فيه تذكار مار أنطونيوس أبي الرهبان.
5+ الخميس القادم يبدأ أسبوع الصلاة من وحدة الكنيسة. وبهذه المناسبة ترفع كنيستنا الصلاة من أجل وحدة الكنيسة وذلك يوم الجمعة 19/ 1 الساعة السادسة مساءًا. و يشترك فيها نيافة الكردينال آندِش والكنائس الشقيقة، والدعوة للمشاركة فيها عامَّةٌ لكل المؤمنين من كل الكنائس، وتُختم بتناول الفيكة في قاعة الكنيسة.
6+ الجمعة القادمة 19/ 1/ 2018 يقع فيها تذكار الأنجيليين الأربعة.
7+ التقويم الطقسي الكلداني لسنة 2018 جاهز يباعُ بـ 100 كرون دعمًا لتأثيث الكنيسة.
8+ نذكر المؤمنين الكرام بأننا نستمِرُّ في إقامةِ القداديس أيام الآحاد في كنيسة مريم العذراء في الساعة 11.00 صباحًا، و17.00عصرًا.
9+ نقيم القداس اليومي هذا الأسبوع من الأثنين والى الخميس الساعة الخامسة مساءًا.
10+ تعليمات آدابية :
• وجود في المصاطب مكان لتعليق الحقائب اليدوية
• عدم مضغ علك في الكنيسة أو لصقه على المصاطب أو على الأرض
• عدم إستعمال الموبايل أثناء الصلاة. يُرجى غلقُه أو إسكاتُه. عدم الرَّد عليه بتاتا.
• الجاكيتات أو القماصل أو القوابيط تُترك في المكان المخصص لها : التعاليق.
• السيارات تُركَن في الأمكنة المحددة والمخططة لها: لا أمام باب الكنيسة ولا في أماكن ذوي الأحتياجات الخاصة، ولا خلافا للمخطط المرسوم.
• التدخين ممنوع أمام باب الكنيسة، يجوز فقط حيث توجد النفّاضات.
• الأطفال تُخصص لهم غرفة خاصّة يُشغلهم فيها معلمون ، ولا يُحتفظ بهم في الهيكل

القس بول ربان 0739341146 Fr. Paul Rabban

  العودة إلى الصفحة السابقة   اطبع الصفحة

Copyright ©2005 marnarsay.com