الأحد الأول للبشارة ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 2017.12.03

عـيد يسـوع المـلك

النيــات:

يا رب من أجل أن يحُّلَ السلامُ والفرحُ في العالم ، لاسيما في الشرق الأوسط ، وتسويةِ الخلافات السياسية، ومن أجل عودةٍ سالمة للنازحين الى قُراهُم وبيوتِهم، من أجل الشبابِ المسيحي ، وشفاءِ مرضى الرعية ، وخلاصِ الأنفس المطهرية، والمرحوم سامر يوسف مَاكينَجي، والمرحوم شابا هرمز اسحق حميكا، والمرحومة فكتوريا فرنسو، وكل النيّـات المطلوبة : نطلب منك الشماس : نَوشاثان ....ܢܲܦ̮ܫܵܬܼܵܢ ܘܕܼܚܕܼܵܕܼܹ̈ܐ......

التوصـية:

تلفون سكرتارية الكنيسة = 0760602035
*** سيصل غبطة البطريرك مار لويس ساكو الجمعة 8/ 12 الساعة 9.10 صباحا الى مطار آرلندا حيث يستقبل، وهو يأتي للمشاركة في تدشين كنيسة مريم العذراء.***
1+ + تقام اليوم صلاة الثالث والجنازعن روح المرحوم سامر يوسف ماكينجي، ويقبل العزاء والدته وأخوه وزوجته وأولاده بعد الجناز في قاعة الكنيسة.
2+ تقام اليوم صلاة الثالث والجنازعن روح المرحوم شابا هرمز اسحق حميكا، وتقبل العزاء أخته كرجية هرمز حميكا وزوجها أبو جوني بعد الجناز في قاعة الكنيسة.
3+ غدًا الأثنين 4/ 12 يقع فيه تذكار القديسة الشهيدة بربارة.
4+ الأربعاء 6/ 12 يقع فيه تذكار القديس نيقولاوس أسقف مورا.
5+ الجمعة 8/ 12 يقع فيها عيد مريم المحبول بها بلا دنس أصلي ، والقداس يقيمه مطران ستوكهولم الكردينال آندش أربوريليوس في كنيسة مريم العذراء الجديدة في هوفخو ويُكرِسُّها. ونظرًا لحضور ضيوفٍ كثيرين بالأضافةِ إلى أبناء الرعية، وبأعدادٍ فوق طاقة سِعة الكنيسة، لقد أتخذنا التدابير اللازمة لأيواء كل الوافدين، فـنوَّفر خِيَمًا مفروشة مع كراسي ومدافيء وشاشات لنقل الأحتفال إليها من داخل الكنيسة. يبدأ الأحتفال بالقداس الألهي الساعة 15.00 الثالثة بعد الظهر. وفي مناسبة عزيزة كهذه وفخورة نعلم المؤمنين الكرام بوجود مشرفين من قِبَل المطرانية على النظام وتحديد مكان الجلوس، فنرجو من الجميع الألتزام بالنظام لراحةِ الكل.
6+ التقويم الطقسي الكلداني لسنة 2018 جاهز، يباعُ بـ 100 كرون دعمًا لبناء الكنيسة.
7+ نذكر المؤمنين الكرام ونظرا لوضع الكنيسة الراهن بآنتقالنا الى الكنيسة الجديدة، إننا نتوقف عن إقامة القداس اليومي الى حين إستقرارنا في الكنيسة الجديدة.
8+ بعد تدشين الكنيسة الجديدة في 8/ 12/ 2017 نقيم القداديس أيام الآحاد في كنيسة مريم العذراء في الساعة 11.00 صباحًا، و 17.00 عصرًا. عدا يوم الأحد القادم 10/ 12 وفيه يقيم قداس الشكر غبطة البطريرك مار لويس ساكو الساعة 10.00 صباحًا ويغادر بعده عائدا الى الوطن. والأحد القادم لا نقيم القداس مساءًا.
9+ بعد تدشين الكنيسة سنحتاج الى إكمال تأثيثها. فأرجو من المؤمنين أن لا يبادروا حاليا الى شراء أي شيءٍ هديَةً للكنيسة على وجه التبَّرع ، قبل الأتفاق مع الكاهن و أعضاء مجلس الكنيسة. سنخبركم في حينه عن حاجات الكنيسة وكيفية تبَّرعكم لسَّد تلك الحاجات.
10+ وآنتقالنا الى كنيسة مريم العذراء يتطلب منا تغيير أمور عديدة في مواقفنا و حتى في تقاليدنا أو نشاطاتنا، فلنستعد لها، لنكون أهلا لنعمةِ الله لنا.
القس بول ربان 0739341146 Fr. Paul Rabban

  العودة إلى الصفحة السابقة   اطبع الصفحة

Copyright ©2005 marnarsay.com