الأحد الأول لأيلـيا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 2017.09.10


النيــات:

يا رب من أجل أن يحُّلَ السلامُ والفرحُ في العالم ، لاسيما في الشرق الأوسط ، وتسويةِ الخلافات السياسية، ومن أجل عودةٍ سالمة للنازحين الى قُراهُم وبيوتِهم ، من أجل الشبابِ المسيحي ، وشفاءِ مرضى الرعية ، وخلاصِ الأنفس المطهرية ، ، ، وكل النيّـات المطلوبة : نطلب منك الشماس : نَوشاثان ....ܢܲܦ̮ܫܵܬܼܵܢ ܘܕܼܚܕܼܵܕܼܹ̈ܐ......

التوصـية:

تلفون سكرتارية الكنيسة = 0760602035

1+ تقيم الرعية، إعتبارًا من الغد وعلى مدى ثلاثةِ أيام، أُسبوعًا ثقافيًا بعنوان" الصليب نبعُ الحياة " يُنَّظمُه شبابُ أخوية أدَّي وماري، ويُلقي فيه المحاضرات المطران سعد سيروب، وتبدأ المحاضرة اليومية في الساعة 18.00 مساءًا. نتمنى حضورَ جميعكم.
2+ يوم الخميس القادم 14/ 9 يقع فيه عيد ارتفاع الصليب المقدَّس ويقيمُ فيه القداس الزائر الرسولي في الساعة 18.00 مساءًا. وتقام بعد القداس شعلة نار العيد خارج القاعة.
3+ الجمعة القادمة 15/ 9 يقع فيها تذكار البطاركة فافا وشمعون وشهدوست و بربعشمين ويقام فيه القداس الساعة 17.00 مساءًا.
4+ نذكر المؤمنين الكرام بأننا نقيم القداس يوميا من الأثنين الى الخميس الساعة 17.00.
5+ نُذكّرُ ايضا بأنَّ التعليم المسيحي إِستأنف الدروسَ من اسبوعين في كنيسة سانت أنسكار ، وصف التناول الأول في مار يوحنا، الساعة الحادية عشرةَ صباحًا. ونُنَّبهُ من الآن بأن التعليم سيتوقف في سانت أنسكارخلال سبتين 23 و30 أيلول لظروفٍ طارئة. أما طلاب صفّ التناول الأول فيستمرون في الدوام في كنيسة مار يوحنا
6+ نذكر المؤمنين بأنَّ تسجيل أسماء طلاب التناول الأول لسنة 2018 في كنيسة مريم العذراء الجديدة يتمَّددُ حتى 15/9 لدى سكرتارية الكنيسة. للعلم إنَّ موعدَ التناول الأول سيكون 9/6/2018 إن شاءَ الله، وعمرَ الطالب 10 سنين.
7+ تنظمُ مؤسسة S:ta Birgitta Folkhögskolan بالتعاون مع منظمة Bilda السويديتين، دورة مكَّثفة، لكلا الجنسين، لتعَّلم اللغة الكلدانية والخدمة الطقسية والتشميس ، والغرض منها إعداد خُدّام المذبح ومساعدة الكهنة في الخدمات الليتورجية الطقسية.
8+ وشروط الأشتراك فيها هي: عمر 18 سنة وما فوق؛ من له شهادة المتوسطة وأعلى؛ من يزكيه كاهن الرعية ؛ ويحمل شهادة عماد رسمية ؛ يملأ استمارة التسجيل ويتعهد بالألتزام بساعات الدورة ؛ يتم التسجيل لدى السكرتارية.
9+ تقام الدورة في اوكتوبر ونوفمبر القادمين وتدوم 6 ستة أسابيع ؛ تلقى الدروس يومي الجمعة والسبت ؛ بمعدل ساعتين دراسية كل يوم ؛ يُمنح المتخَّرج شهادة بذلك؛ و يُرَّشح المتخَّرج للرسامة القارئية والرسائلية ؛ الدورة مفتوحة لكلا الجنسين.
10+ نذكر المؤمنين الكرام بأنَّ باب التبرع لبناء كنيسة مريم العذراء ما زال مفتوحا ينتظر سخاءَنا. ويرجى من الذين يرسلون تبَرُّعهم مباشرة عن طريق البنك أن يذكروا اسمهم أو أقله عنوانهم ليتأكدوا من وصول قربانهم ويستلموا رسالة شكر عليه. حساب البنك ، داخل السويد ، هو : B G 261-9047 القس بول ربان 0739341146 Fr. Paul Rabban

  العودة إلى الصفحة السابقة   اطبع الصفحة

Copyright ©2005 marnarsay.com