الأحد الرابع للصيف ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 2017.08.13


النيــات:

يا رب من أجل أن يحُّلَ السلام والفرح في العالم ، لاسيما في الشرق الأوسط وتسوية الخلافات السياسية، ومن أجل عودةٍ سالمة للنازحين الى قراهم وبيوتهم ، من أجل الشباب المسيحي ، وشفاء مرضى الرعية ، وخلاص الأنفس المطهرية ، والمرحوم شمعون آدم ، وكل النيّـات المطلوبة : نطلب منك الشماس : نَوشاثان ....ܢܲܦ̮ܫܵܬܼܵܢ ܘܕܼܚܕܼܵܕܼܹ̈ܐ......

التوصـية:

تلفون سكرتارية الكنيسة = 0760602035

1+ غدًا الأثنين 14/ 8 ،عشية عيد الأنتقال ، ستقوم الرعية بمسيرةٍ ايمانية من هذه الكنيسة مار يوحنا الى موقع بناء كنيسة مريم العذراء الجديدة. تتخَّللُ المسيرة صلوات و ترانيم و تأملات، وترافقها تماثيل العذراء ويسوع ومار يوسف، رمزًا لآنتقالنا الوشيك الى الكنيسة الجديدة. يرعى المسيرة الكردينال آندش أسقف ستوكهولم ويختتمها ببركته. تنطلقُ المسيرة في الساعة 16.45 مرورًا بمركز المدينة وبحماية الشرطة.
2+ غدًا الأثنين هو صوم السيدة إكرامًا لآنتقال مريم العذراء بالأنقطاع عن اللحم.
3+ بعد الغد الثلاثاء 15/ 8 هو عيد إنتقال مريم العذراء بالنفس والجسد الى السماء. نقيم فيه القداس الساعة السادسة مساءًا، ويعقبُه الشيرا في قاعة الكنيسة.
4+ يوم الثلاثاء أيضا يحتفلُ الكردينال آندش بقداس الشكر في الكاتدرائية دوم شيركان الساعة الخامسة مساءًا ويستقبلُ التهاني بمناسبة ترقيته الى رتبة الكردينالية.
5+ نعلن للمؤمنين بأنَّ تسجيل أسماء طلاب التناول الأول لسنة 2018 في كنيسة مريم العذراء الجديدة يبدأ إعتبارا من 16/7 القادم وحتى 15/9 لدى سكرتارية الكنيسة. للعلم أنَّ موعدَ التناول الأول سيكون 9/6/2018 إن شاءَ الله، وعمرَ الطالب 10 سنين.
6+ نذكر المؤمنين الكرام بأنَّ باب التبرع لبناء كنيسة مريم العذراء ما زال مفتوحا ينتظر سخاءَنا. ويرجى من الذين يرسلون تبَرُّعهم مباشرة عن طريق البنك أن يذكروا اسمهم أو أقله عنوانهم ليتأكدوا من وصول قربانهم ويستلموا رسالة شكر عليه.
7+ نذكر المؤمنين الكرام بأنَّ باب التبرع لبناء كنيسة مريم العذراء ما زال مفتوحا ينتظر سخاءَنا. ويرجى من الذين يرسلون تبَرُّعهم مباشرة عن طريق البنك أن يذكروا اسمهم أو أقله عنوانهم ليتأكدوا من وصول قربانهم ويستلموا رسالة شكر عليه. حساب البنك ، داخل السويد ، هو : B G 261-9047 القس بول ربان 0739341146 Fr. Paul Rabban

  العودة إلى الصفحة السابقة   اطبع الصفحة

Copyright ©2005 marnarsay.com