توصية الأحد الثالث للصيف ! 2017.08.06

عــيد التجَّــلي

النيــات:

يا رب من أجل أن يحُّلَ السلام والفرح في العالم ، لاسيما في الشرق الأوسط وتسوية الخلافات السياسية، ومن أجل عودةٍ سالمة للنازحين الى قراهم وبيوتهم ، من أجل الشباب المسيحي ، وشفاء مرضى الرعية ، وخلاص الأنفس المطهرية ، والمرحوم عامر يلدا داود كورو، والمرحوم صباح فرج زيا منصور، والمرحومة سلمى زيا مَّـني ، وكل النيّـات المطلوبة : نطلب منك الشماس : نَوشاثان ....ܢܲܦ̮ܫܵܬܼܵܢ ܘܕܼܚܕܼܵܕܼܹ̈ܐ......

التوصـية:

تلفون سكرتارية الكنيسة = 0760602035
الأيام 7-9/8 محاضرات للأب ميَّسَر في كنيسة سانت أنسكار عن العقائد الأيمانية تبدأ الساعة 18.00.
1+ تقام اليوم صلاة الثالث والجناز عن روح المرحوم عامر يلدا داود كورو، ويقبل العزاء والدته تريزا شعيا وزوجته نسرين ميخا وأخوه لؤي وأخواته هناء ومنتهى بعد الجناز في قاعة الكنيسة.
2+ تقام أيضا صلاة الثالث والجناز عن روح المرحوم صباح فرج زيا منصور، ويقبل ابنه بسيم وأخواته رواء وديانا وذووه العزاء في قاعة سكوتان من الساعة 13.00-17.00.
3+ الأثنين 14/ 8 ،عشية عيد الأنتقال ، ستقوم الرعية بمسيرةٍ ايمانية من هذه الكنيسة مار يوحنا الى موقع بناء كنيسة مريم العذراء الجديدة. تتخَّللُ المسيرة صلوات و ترانيم و تأملات، وترافقها تماثيل العذراء ويسوع ومار يوسف، رمزًا لآنتقالنا الوشيك الى الكنيسة الجديدة. يرعى المسيرة الكردينال آندش أسقف ستوكهولم ويختتمها ببركته. تنطلقُ المسيرة في الساعة 16.45 مرورًا بمركز المدينة وبحماية الشرطة.
4+ لنا في مدخل الكنيسة صندوقٌ للفقراء لا يستعملُه المؤمنون إلا قليلا جّدًا. مع العلم نساعد محتاجين كثيرين. بينما يُساعد المؤمنون " الشحادين" الذين يتسَّولون أمام باب الكنيسة في حين ليسوا فقراء بل أغنى من كثيرين. يمكن الأنتباه الى فقراء الكنيسة ومساعدتهم. و دعوا المتسَّولين يتصارعون فيما بينهم.
5+ لقد بلَّغتنا دائرة الشرطة بإبلاغِكم بأننا يجب أن نعلمهم عند توقع مشاركة عدد كبير في المراسيم ، مثلا في الأعياد أومناسبة وجود عزاءٍ ما. وعندئذ تراقبُ الشرطة المنطقة وتحاسبُ من يخالفون بتسجيل الغرامات للسيارات المركونة في أمكنة ممنوعة، مثلا خارج الشارع عند حائط الكنيسة او العمارة.
6+ نعلن للمؤمنين بأنَّ تسجيل أسماء طلاب التناول الأول لسنة 2018 في كنيسة مريم العذراء الجديدة يبدأ إعتبارا من 16/7 القادم وحتى 15/9 لدى سكرتارية الكنيسة. للعلم أنَّ موعدَ التناول الأول سيكون 9/6/2018 إن شاءَ الله، وعمرَ الطالب 10 سنين.
7+ نذكر المؤمنين الكرام بأنَّ باب التبرع لبناء كنيسة مريم العذراء ما زال مفتوحا ينتظر سخاءَنا. ويرجى من الذين يرسلون تبَرُّعهم مباشرة عن طريق البنك أن يذكروا اسمهم أو أقله عنوانهم ليتأكدوا من وصول قربانهم ويستلموا رسالة شكر عليه. حساب البنك ، داخل السويد ، هو : B G 261-9047 القس بول ربان 0739341146 Fr. Paul Rabban

  العودة إلى الصفحة السابقة   اطبع الصفحة

Copyright ©2005 marnarsay.com